رأي اليوم - فرح مرقه: “نيولوك” الفنانة الشرسة “رغدة” في رحاب الجيش السوري يبحث عن اجوبة للضجر.. والرئيس بوتين “يشبِّح” على بيانو صيني بعد الظهر ويلهو بالطائرات الحربية في أوقات الدوام الرسمي.. من يُطعم الطيور في مبنى وزارة الصحة العراقية؟!.. حين تتذكر الكرة الأردنية بوصلتها ويهتف جمهور الفيصلي: “كاس مي وملح”..

تنويه: هذا الخبر بعنوان (فرح مرقه: “نيولوك” الفنانة الشرسة “رغدة” في رحاب الجيش السوري يبحث عن اجوبة للضجر.. والرئيس بوتين “يشبِّح” على بيانو صيني بعد الظهر ويلهو بالطائرات الحربية في أوقات الدوام الرسمي.. من يُطعم الطيور في مبنى وزارة الصحة العراقية؟!.. حين تتذكر الكرة الأردنية بوصلتها ويهتف جمهور الفيصلي: “كاس مي وملح”..) نشر أولاً على موقع (رأي اليوم) و تم جلبه من مصدره الأصلي بتاريخ (15/05/2017) ولا يتحمل موقع (أخبار العراق العاجلة) مضمونه بأي شكل من الأشكال.

بإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا الخبر من خلال مصدره الأصلي.

[ قراءة الخبر بالكامل من المصدر ]

أخبار مشابهة من الإرشيف

30/07/2018رأي اليوم 30/07/2018

فرح مرقه: خارطة الطريق نحو الحرية ترسمها “أم عهد التميمي”.. هل انضمت عمان للممانعة باستضافة جوليا بطرس؟.. لماذا تخلى التلفزيون الرسمي السوري عن “روح مي اسكاف”؟.. اذا حاسبوك على حمل إطارات واحترموك لحمل السلاح فابتسم انت في العراق.. الأردن “اللزيز” حين ينقل أحلام بطائرة الجيش!

رأي اليوم
29/05/2017رأي اليوم 29/05/2017

فرح مرقه: صاحبة “الغمزة الشهيرة” سميرة توفيق تعيد الروح الوطنية للأردنيين فيهدمها جمهور كروي “يفدي اسرائيل”.. حين يرتعب “ملك الرعب” رامز جلال من جريمة المنيا وينهار بكاءً.. في العراق تُخطف “فتعود او لا تعود”.. و10 الاف طلقة في نزاع عشائري “لم تستخدم قدهم أمريكا في الاحتلال”!..

رأي اليوم
17/09/2018رأي اليوم 17/09/2018

فرح مرقه: مراسل “قناة الطقس الامريكية “خريج مدارس الاعلام العربي.. و”حكاية” عمرو أديب الأولى على شاشة MBC عن تركيا وقطر.. حين يختبئ جعفري العراق خلف الشجاعة في “اليمن” ويهبّ اللبنانيون لمراضاة الكويت.. ولماذا تحترف حكومة الأردن في الوقت بدل الضائع في مسألة ضريبة الدخل الساخنة؟

رأي اليوم
16/07/2018رأي اليوم 16/07/2018

فرح مرقه: ديمة طهبوب “كرواتيا” الأردن الصاعدة في مونديال الرزاز.. ومَن كان سيقود “معركة الكرامة” لو تطوّع الجازي في الجزائر؟ .. انفتاح سعودي “من بعيد لبعيد” في حفل ماجد المهندس.. ومؤامرة إيرانية خلف ازمة كهرباء العراق.. و”كاس عرق” جبران باسيل قد يحبط لبنان!

رأي اليوم
03/07/2017رأي اليوم 03/07/2017

فرح مرقه: ترامب يتفرّغ للهجوم على CNN فلا تلوموا الخليج في “الجزيرة”.. كيف تبخّر الدواعش من الموصل وهل كانوا مقلبا من مقالب “رامز جلال”.. حوادث السير الأردنية تحصد أرواحاً أكثر من انفجارات الفلوجة وسوريا حسب “نَمِرة” التلفزيون الأردني.. وزيرا الأوقاف والأشغال يتحسسان رؤوسهم بعد مقابلة عاصفة..

رأي اليوم
06/08/2018رأي اليوم 06/08/2018

فرح مرقه: بعد أن غنّى “صفقة القرن” بوشناق يُعرّفنا على “سليمان” ويزيد: حاشا لله أن يكون فينا قويّ!.. ماذا يريد تلفزيون المملكة من فتح ملفات الفساد الأردنية؟.. وخسوف القمر الدموي “ظاهرة فلكية ام عذاب الله المزلزل” اسألوا العراقيين!.. لم يتبّقَ إلا أزمة مناخية تمنع قطر من استضافة المونديال

رأي اليوم